الرئيسيةمكتبة الصورالبوابة*التسجيلس .و .جدخول
الف مبروك لقصي ,على الفيلم في هوليود و جائزة مورك دور , كافضل ممثل عربي

شاطر | 
 

 في الجولة الرابعة.. "الزعيم" يهز شباك الأهلي بالأربعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلقيـــــس
مشرفة قسم رابط عشاق قصي
مشرفة قسم رابط عشاق قصي


انثى
عدد المشاركات : 3120
العمر : 29
البلد : السعودية
تاريخ التسجيل : 11/04/2010

مُساهمةموضوع: في الجولة الرابعة.. "الزعيم" يهز شباك الأهلي بالأربعة   الأحد أكتوبر 02, 2011 12:13 am

]color=blue]
حقَّق فريق الهلال الأول لكرة القدم النقطة التاسعة في دوري زين للمحترفين بعد تغلبه على ضيفه متصدر الدوري فريق الأهلي بنتيجة ثقيلة بلغت قوامها 4 أهداف دون رد؛ ليتساوى في الرصيد مع الأهلي، فيما انفرد فريق الشباب بصدارة الدوري بعد تغلبه على فريق الرائد، وحقق النقطة الـ12، وفشل الاتفاق في الفوز على ضيفه هجر، واكتفى بالتعادل والوصول للنقطة العاشرة، وذلك في افتتاح الجولة الرابعة من الدوري.

فعلى ملعب الملك فهد الدولي في الرياض قدَّم لاعبو فريق الهلال مستوى مميزاً، أظهر خلاله لاعبو الفريق الأزرق مهاراتهم الكروية وسط توهان من لاعبي فريق الأهلي الذي لم يقدم لاعبوه أي مستوى يُذكر، ولم يشكل هجومه خطورة على المرمى الهلالي.

وأضاع يوسف العربي فرصتين محققتين في الدقائق الـ20 الأولى في المباراة، قبل أن يتمكن الكوري يو بيونغ من تسجيل الهدف الأول للهلال في الدقيقة الـ22 بعد أن تلقى كرة من الجهة اليمنى داخل خط الـ18؛ ليتلاعب بجفين البيشي قبل أن يلعبها في الزاوية الضيقة على يسار ياسر المسيليم حارس الأهلي هدفاً أول للهلال.

ولم تمضِ سوى 3 دقائق حتى تمكن أحمد الفريدي من إضافة الهدف الثاني بعد تلقيه تمريرة رأسية من الكوري بيونغ؛ لتصل إلى الفريدي ويلعبها من فوق جفين البيشي قبل أن يرسلها في أعلى الشباك هدفاً ثانياً.

لم يهدأ لاعبو الهلال، وبحثوا عن تعزيز تقدمهم وسط استمرار لضياع الأهلي، وكان أول تهديد للأهلي في الدقيقة الـ33 بعد تسديدة من كماتشو اعتلت المرمى الهلالي.

وكاد البرازيلي فيكتور سيموس يعيد فريقه للمباراة، بعد تجاوز أسامة هوساوي وسدد كرة زاحفة مرت بجوار القائم الأيسر.

وكاد هوساوي أن يسجل هدفاً ثالثاً بعد عرضية من يوسف العربي ضربها هوساوي برأسه، لكنها اعتلت العارضة.

ومع مطلع الحصة الثانية تحصل الهلال على ركلة جزاء بعد مَسْك جفين البيشي يوسف العربي، لعبها محمد الشلهوب على يمين حارس الأهلي ياسر المسيليم أرضية زاحفة داخل الشباك هدفاً ثالثاً.

وكاد بيونغ يضيف الهدف الرابع بعد أن وصلته تمريرة ساقطة من أحمد الفريدي سددها قوية مرت بجوار القائم، قبل أن يسدد فيكتور سيموس كرة من خطأ أهلاوي أمسك بها خالد شراحيلي.

وأجرى الأهلي تبديلَيْن بدخول علاء ريشاني ووليد باخشوين مكان جفين البيشي وعماد الحوسني.

وفي الدقيقة الـ67 تمكن الهلال من إضافة الهدف الرابع بعد ركلة ركنية من أحمد الفريدي لامست رأس الكوري بيونغ قبل أن تصل لهوساوي على خط الـ6 لعبها في المرمى هدفاً رابعاً.

وأجرى الهلال أول تبديلاته بدخول عبدالعزيز الدوسري وخروج سلمان الفرج قبل أن يعود ويخرج أحمد الفريدي ويدخل إيمانا.

وفي الدقيقة الـ70 أرسل تيسير الجاسم تسديدة قوية أبعدها خالد شراحيلي، وكذلك الحال لتسديدة وليد باخشوين التي كانت في آخر الدقائق، قبل أن يُخرج مدرب الهلال محمد الشلهوب ويُدخل حسام الحارثي. واستمر الأداء سجالاً قبل أن يُطلق الحكم السويسري صفارة نهاية المباراة؛ ليتقدم الهلال ويحل ثالثاً في سلم الترتيب بـ9 نقاط مقتدماً بفارق الأهداف على الأهلي الذي حل رابعاً بالرصيد النقطي نفسه.

وفي بريدة نجا فريق الشباب من التعادل أمام الرائد بعد أن تمكن تميم الدوسري من تحقيق هدف الفوز الشبابي في الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء. تقدم الرائد بهدف عن طريق يحيى المسلم في الدقيقة الـ19 بعد خطأ لعبه سلمان الخالدي ساقطة داخل خط الستة، وصلت لغير المراقَب المسلم فأودعها الشباك. وفي الدقيقة الـ40 يمرر عمر الغامدي كرة لحسن معاذ على خط الـ18، سددها قوية في أقصى الزاوية محرزاً هدف التعادل. وفي الحصة الثانية سجَّل الشباب هدف الفوز عبر البديل تميم الدوسري بعد أن تلقى كرة عرضية من أحمد عطيف، فتجاوز مدافع الرائد قبل أن يسدد كرة عانقت الشباك هدفاً ثانياً. وبذلك تصدر الشباب الترتيب بـ12 نقطة، فيما ظل الرائد في المركز الـ12 بنقطة يتيمة.

وفي الدمام لم يستطع فريق الاتفاق فك شفرة شباك فريق هجر بعد أن تعادل الفريقان سلبياً؛ ليرفع الاتفاق رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني، وتقدم هجر للمركز السادس بـ4 نقاط.
[/color]


























التوقيع




مع احترامي للجميع أنا ضد قصي خولي بعد موقفه السلبي من الثورة السورية ووقوفه مع نظام بشار الأسد وأتبرء أمام الله وأستغفره وأتوب إليه على الأيام والساعات التي كنت أدعمه وأعجب به وودتُ ممن له صلاحيه على هذا المنتدى بأن يحذف جميع مشاركاتي فيه والتعليقات جميعها   وتحياتي للجميع  888  .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
في الجولة الرابعة.. "الزعيم" يهز شباك الأهلي بالأربعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
QUSSAI KHULI :: قسم خاص للرياضة :: قسم الرياضة/Sport Fourm-
انتقل الى: